الاخبار والنشاطات

اعلان

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الاستمارات تحتاج الى توضيح في كيفية ملئها ، في ما يخص المعلومات المالية للمستفيد ، وما يخص طريقة نقل المستمسكات الرسمية ، ثم في كيفية معرفة انه قد تم التسجيل .
    كما انه يوجد اشكال في المشمول باستمارة التجزئة واستمارة المبلغ المتبقي ، على أيهما يقدم من أخذ سابقا جزءًا من المبلغ حسب نظام التجزئة ؟!
    نرجو من الهيئة نشر إعلان آخر توضح فيه هذه النقاط لكي يتم الانتفاع من الاستمارات ولا تضيع جهودكم في اعدادها

  2. الى المستفيدين الكرام ..
    نــــــظرا الى الاسئلة الواردة حول استمارة الموقع الالكتروني الخاصة بارسال طلبات ( التجزئة/ الفرز / طلب صرف المتبقي ) وكيفية ملئها من قبلكم يرجى ملاحظة مايلي :
    1. يجب على المستفيد ان يعلم .. ماذا يريد ان يقدم تجزئة اذا كان المبلغ اكثر من (15.000.000) خمسة عشر مليون … اذا كان طلب صرف متبقي اقل من (15.000.000) .
    كل ماتم ذكره تم شرحه مفصلا في الواجهة الرئيسية وبالامكان الرجوع اليها .
    2. اذا قمت بملئ الاستمارة اضغط على زر ( ارسال الطلب) سوف تنتقل الى صفحة ثانية سيتم فيها اعلامك ان الطلب (ارسل بنجاح ) مع امكانية تحميل او حفظ الاستمارة التي قمت بملئها وارسالها لغرض تقديمها للهيئة عند المراجعة .
    3. المعلومات المالية / غير اجبارية .
    4. اذ كان لديك مرفقات يمكنك تحميلها سوف يتاخر الطلب قليلا ماعليك الا الانتظار لغرض تحميل المرفقات بالكامل قبل الارسال ويعتمد ذلك على سرعة الانترنيت لدى مقدم الطلب .

    اذا احتجت الى اي مساعدة يمكنك الاتصال على الرقم الخاص بقسم شؤون المواطنين وسيتم مساعدتك (07833523669 ) .

زر الذهاب إلى الأعلى