بحوث ودراسات
أخر الأخبار

ورشة عمل متخصصة بعنوان المواصفة الدولية (ISO 50001)

برعاية سيادة القاضي رئيس الهيئة المحترم ، نظمت دائرة تكنولوجيا المعلومات والتدريب وبالتعاون مع فريق المبادرة الوطنية لدعم الطاقة في الهيئة، ورشة عمل متخصصة بعنوان المواصفة الدولية (ISO 50001).

أقيمت الورشة يوم الاثنين 14 تشرين الاول 2024 ، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، على قاعة دائرة التخطيط، وقد ألقتها السيدة عبير احمد ذياب ، معاون مدير عام دائرة التخطيط وتكنولوجيا المعلومات والتدريب، التي تناولت خلالها أهمية المواصفة (ISO 50001 ) في تعزيز كفاءة الطاقة وتحسين الاداء البيئي للمؤسسات.
تهدف هذه الورشة الى تعريف المشاركين بالمبادئ الاساسية للمواصفة وكيفية تطبيقها في مختلف القطاعات ، بالاضافة الى استعراض الفوائد الاقتصادية والبيئية التي يمكن تحقيقها من خلال تحسين ادارة الطاقة ، كما تم التطرق الى استراتيجيات تنفيذ النظام وكيفية قياس النتائج المحققة.
حضر الورشة عدد من موظفي الهيئة الذين ابدوا اهتماماً كبيراً بالموضوع، حيث تفاعلوا مع العروض والنقاشات، مما ساهم في اثراء المحتوى وتبادل الافكار.
تأتي هذه الورشة ضمن جهود الهيئة المستمرة لتعزيز المعرفة والتدريب في مجالات الطاقة المستدامة، وتطوير مهارات العاملين في القطاع لضمان تحقيق الاهداف الوطنية في مجال كفاءة الطاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى